منتديات هياوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات هياوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Ḅėиẗ QāẗāЯ

Ḅėиẗ QāẗāЯ

انثى
العمل/الترفيه : طالبه ف High school
المزاج : تعبانه ><
اعلام الدول : لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ QatarC
عارضة الطاقه :
لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ Right_bar_bleue

مزاجك اليوم : لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ Msn11
النوع : لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ I_icon_gender_female

لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ Empty
مُساهمةموضوع: لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟   لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ Emptyالجمعة ديسمبر 11, 2009 11:33 pm

بصراحه هو موضوع يستحق النقاش من قلب ....

يلا نبتدي .... بسم الله ....

بصراحه من فينا مايحب الورد ...كلنا ...بس ..انا كرهته ..تدرون ليش ..لان يموت ثاني يوم ....قلبي يعورني اذا اشوف ورده تذبل جدامي كل يوم ....ومافرح كلش اذا حد جابلي ورد بمناسبه كأنه جايبلي شي يحزني ...
انا استغرب من بعض البنات لين حد ولد من صديقاتهم ..جابو ذاك الورد اللي مثل الشجره قسمأ بالله مايدخل غرفه الولاده ...
والله حرام هالتكلف حرام وحده تحلف ان مسويه هالشجره ذي مسويتها ب 3000 ريال كلها من فوق لي تحت ورد طبيعي ...

ليش هالورد كله ..انا وحده من صديقاتي وايد اتعز علي ..جابتلي هالشجره المورده في ولادتي ..قسم بالله قلبي عورني ...ثالث يوم مات الورد ..!! وقام يطلع ريحه خايسه ... يعني انا ابي اسال سؤال هل بهالشكل وبهالطريقه اتكون الوحده قدرت رفيجتها ..!! والله انا ماتهمني الورده ولا غيرها اهم شي انها جاتني ووصلتني ..ومابي اكثر من جذيه ..

يعني لو كان شوكلت ..باقول معليه بنوزعه ولا بناكل منه ... لو كان هديه بسيطه للبيبي يمكن نستعملها .. اما ورد .!!!!!!!

والله ثم والله اني خليتها بالمستشفى ماعندي بيكب اتجيبها البيت ..حتى لو كانت اتطلع ريحه وتجيب الحشرات ...

وفي ولالاده اختي ...وحده نفس الشي من رفيجاتها جابت هالشجره المورده اللي قيمتها فوق ال3000 ...ماقدروا يدخلونها الغرفه مالت ولادتها لان مافي مكان خلوها عند الباب برآآآآ ... واطلعت اختي من المستشفى نفسي بالظبط وخلتها هي مع مجموعه باقات ورد وايد كلفت فوق ال 15 الف وراحت بيتها ... وذبل الورد وانقط الله يعزكم بالزباله..

والله يعين عاد انا الحين لين ولدت عالورد ...شكلي باطرش لهم مسجات ابشرهم بولادتي ..وعقب اكتب تحت بين قوسين ((جنه الورود محلاتهم)) lol!

انا مابي ادخل من ناحيه دينيه لانكم عارفين رآي الدين بالاسراف والتبذير ابي من ناحيه عقلانيه ...

انا عني انصحكم لحد يشتري ورد ويموت عالفاضي ..وياليت عاد اسعاره مناسبه ..الحبه ب 10 ريال ..ومذوي و ميت بعد ...

في الاخير اقولكم ........

(((الورد جميل ..جميل الورد ))

هل اتعارضون كلامي من ناحيه التبذير ب الورود !!!؟

هل انتوا من هالنوعيه اللي بيقط 500 ريال الى 3000 ريال عشان ورد بينقط فال....... ؟؟

هل انتوا نفسي تحزنون اذا مات الورد خساره ...؟؟

هل نصيحتي جابت فايده ؟؟؟<<<<هالسؤال موجه للبنات المبذرات ...

منقول للفائده

شالحل...عشان نقضي على هالظاهره هذي ؟؟؟؟

Ḅėиẗ QāẗāЯ

Ḅėиẗ QāẗāЯ

انثى
العمل/الترفيه : طالبه ف High school
المزاج : تعبانه ><
اعلام الدول : لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ QatarC
عارضة الطاقه :
لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ Right_bar_bleue

مزاجك اليوم : لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ Msn11

مُساهمةموضوع: رد: لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟   لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ Emptyالأحد ديسمبر 13, 2009 11:20 pm

وش في المنتدى حده باااااارد ليش جيه وين صاحبة المنتدئ هياوي (ع ما اظن)

المفروض الحين كلن مسجل فيه بس شكله حييل بارد ولا يساعد كلش كلش
هياوي

هياوي

انثى
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
اعلام الدول : لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ Saudi_aC
عارضة الطاقه :

مزاجك اليوم : لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ Mozaki10

مُساهمةموضوع: رد: لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟   لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟ Emptyالسبت يناير 02, 2010 1:21 am

مشكوووره على الموضوع المفيد

لحد يشتري ورد طبيعي ....!!!!!؟
صفحة 1 من اصل 1